كيف اعرف برجي من اسمي واسم امي، كل واحد منا تاريخ ميلاد خاص باليوم الذي شهد قدومه إلى هذا العالم، حيث يتساءل العديد من الأشخاص المهتمين فى علم الأبراج حول البرج الذى يختص بهم من أجل أن يتعرفوا على صفاتهم ونقاط القوة والضعف الموجودة لديهم كما يحرص بعض الناس على معرفة أبراج الأشخاص المقربين منهم والمحيطين بهم من أجل أن يستطيعوا فهم طبيعة شخصيتهم ومن ثم تحديد الطريقة الصحيحة للتعامل معهم، وسوف نستعرض خلال مقالنا كيف اعرف برجي من اسمي واسم امي.

كيف اعرف برجي من اسمي واسم امي

علماء الفلك والطاقة قسموا الأبراج إلى أثنى عشر برج وأربع مجموعات، بحيث تتضمن المجموعة النارية: برج الحمل، برج الأسد، برج القوس، أما المجموعة الترابية تتضمن:  برج العذراء، برج الثور، برج الجدي والمجموعة الهوائية تتضمن: برج الميزان، برج الجوزاء، برج الدلو، أما المجموعة المائية فهى تتضمن: برج السرطان، برج العقرب، برج الحوت.

الإجابة هي//

يجب كتابة اسمك مع اسم الأم، ومن ثم تحويل الأحرف في الاسمين الى أرقام وفق جدول حساب الجمل ومن ثم جمعهما معاً، بعدها يقسم الناتج على 12 ويتم التعاطي مع الباقي، قيمة الباقي تحدد البرج الطالع الذي تنتمي إليه.

في تصنيف رياضة بواسطة

1 إجابة واحدة

يجب كتابة اسمك مع اسم الأم، ومن ثم تحويل الأحرف في الاسمين الى أرقام وفق جدول حساب الجمل ومن ثم جمعهما معاً، بعدها يقسم الناتج على 12 ويتم التعاطي مع الباقي، قيمة الباقي تحدد البرج الطالع الذي تنتمي إليه.
بواسطة
مرحبًا بك إلى موقع لاين للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
1 إجابة
0 إجابة
سُئل فبراير 22، 2020 في تصنيف معلومة عامة بواسطة علاء
0 إجابة
0 إجابة