في تصنيف حل المناهج الدراسية بواسطة

زرع إسماعيل قمحا وذرة في مزرعته التي مساحتها ٣٣٠ دونما، فإذا كانت نسبة المساحة المزروعة بالقمح ٢٣ ٦٦٪، فإن مساحة الأرض المزروعة بالقمح تساوي ٢٠٠ دونما. علم الرياضيات من العلوم المهمة في حياتنا، ويعتبر هذا العلم من العلوم التي يعتمد علي اساسها الكثير من العلوم، مثل علم الفيزياء والكيمياء، لذلك يعتبر اساس العلوم، وقد جعل الرياضيات منهج تعليمي يدرس في جميع مراحل الحياة، فلا بد ان نتعامل ونتعرف علي اساس الرياضيات وهو العمليات الحسابية البسيطة.

زرع إسماعيل قمحا وذرة في مزرعته التي مساحتها ٣٣٠ دونما، فإذا كانت نسبة المساحة المزروعة بالقمح ٢٣ ٦٦٪، فإن مساحة الأرض المزروعة بالقمح تساوي ٢٠٠ دونما.

ان اعتبار النسبة والتناسب في علم الرياضيات من ضمن العمليات الحسابية التي يتم الاجابة علي المعادلة الموجودة من خلال تتبع المعطيات المطلوبة ومن ثم نضع النظرية التي سنجيب عليها ومن ثم الاجابة وايجاد الحلول، لذلك النسبة والتناسب علم مهم من فروع علم الرياضيات الذي يجب ان يتعلمه الطالب في منهجه الدراسي.

الاجابة: العبارة خاطئة.

1 إجابة واحدة

بواسطة

زرع إسماعيل قمحا وذرة في مزرعته التي مساحتها ٣٣٠ دونما، فإذا كانت نسبة المساحة المزروعة بالقمح ٢٣ ٦٦٪، فإن مساحة الأرض المزروعة بالقمح تساوي ٢٠٠ دونما

الاجابة: العبارة خاطئة
موقع لاين للحلول الذي يهتم بمتابعة جديد مواضيع المنهاج التعليمي في المملكة العربية السعودية ودول الخليج وجديد الترند.
...