منذ في تصنيف حل المناهج الدراسية بواسطة

اول منزله من منازل الاخره، لقد أرسل الله عز وجل رسولنا الكريم وأنزل عليه القرآن الكريم ليهدي الناس كافة إلى الخير والصواب، ويبعدهم عن الكفر والضلال، والقيام بكل ما يقربنا إلى الله عز وجل، ويكسبنا الحسنات والفوز بالجنة ونعيمها، والبعد عن ارتكاب المعاصي والذنوب، لتقينا من نار جهنم.

اول منزله من منازل الاخره

فهناك اليوم الآخر وهو اليوم الذي يجمع الله فيه الخلائق ليحاسبهم بأعمالهم التي قاموا بها في الحياة الدنيا لأنها هي دار الابتلاء، فمنهم المؤمنون الذين كانوا يطيعون الله في الدنيا ويفعلون كل ما يقربهم لدخولهم إلى الجنة، والصنف الآخر والعياذ بالله وهم الكافرون وهذا ما اقترفوه من سيئات في الدنيا فمصيرهم هو جهنم وبئس المصير.

الإجابة هي: الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد، القبر اول منزله من منازل الاخره وهذا لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "إنَّ القبرَ أولُ مَنْزِل من منازل الآخرة، فإنْ نجا منه فما بعده أيسر منه، وإنْ لم ينجُ منه فما بعده أشد منه".

1 إجابة واحدة

منذ بواسطة

الإجابة هي: الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد، القبر اول منزله من منازل الاخره وهذا لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "إنَّ القبرَ أولُ مَنْزِل من منازل الآخرة، فإنْ نجا منه فما بعده أيسر منه، وإنْ لم ينجُ منه فما بعده أشد منه".

موقع عربي نت الذي يهتم بمتابعة جديد مواضيع المنهاج التعليمي في المملكة العربية السعودية ودول الخليج وجديد الترند.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل ديسمبر 15، 2021 في تصنيف حل المناهج الدراسية بواسطة lena
...