بواسطة

تفاصيل حادث سير سوهاج اليوم، تعتبر محافظة سوهاج واحدة من المحافظات المصرية الشهيرة، حيث ان هذه المحافظة تعتبر من اهم المحافظات المصرية، حيث شهدت محافظة سوهاج جنوبي عاصمة الجمهورية العربية المصرية القاهرة حادث سير خطير، راح ضحيتة العديد من الاصابات ما بين المتوسطة والخطيرة، اضافة الي العديد من القتلي حسب اخر الاخبار، وبناء علي ما سبق من معلومات سوف نجيب علي سؤال تفاصيل حادث سير سوهاج اليوم.

تفاصيل حادث سير سوهاج اليوم

  • قال مدير مرفق فرع هيئة الإسعاف المصرية في سوهاج هاني فؤاد الفرع تلقي إخطار في وقوع حادث تصادم بمنتصف ليل الثلاثاء على طريق الصعيد الصحراوي الغربي أمام مركز جهينة في سوهاج، كما أنه يوجد هناك العديد من القتلى وجرحى نتيجة هذا الحادث الذي حصل.
  • وأيضا تم الدفع إلى أكثر من عشرون سيارة إسعاف حتى تنقل الجرحى وعددهم سبعة إلى عدد من المستشفيات الموجودة في محافظة سوهاج من أجل إسعافهم، وأيضا تم نقل القتلى وعددهم سبعة عشر سنة إلى المشرحة من أجل التحقيق.
  • الحادث وقع بين حافلة نقل ركاب صغيرة وسيارة نقل خفيف، وظهر من التحريات أن سائق الحافلة كان يقود في سرعة زائدة وحاول تخطي نقل ثقيل كانت تسير أمامه فتفاجأ في السيارة التي اصطدم بها.
  • كما أن القتلى والجرحى من ركاب حافلة نقل الركاب.

    1 إجابة واحدة

    بواسطة
     
    أفضل إجابة

    تفاصيل حادث سير سوهاج اليوم

    موقع عربي نت الذي يهتم بمتابعة جديد مواضيع المنهاج التعليمي في المملكة العربية السعودية ودول الخليج وجديد الترند.
    ...