روابط مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان اليوم 15-6-2021 في الدوري المصري
إجابة معتمدة
روابط مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان اليوم 15-6-2021 في الدوري المصري



#الزمالك_اسوان
 للجوال :http://bit.ly/2sxwbNQ
 للكمبيوتر :http://bit.ly/2sxcHsM




بعد توقف الدوري المصري لفترة طويلة، تقرر مباراة الزمالك وأسوان من سينتقل مباشرة للجولة التالية بعد الفوز في مباريات الجولة الحالية، ويسعى النادي الأبيض لتحقيق نتائج جيدة خلال خوضه لمباريات اليوم ليضمن تواصله في الدوري، وعلى الرغم من تحقيق الزمالك للفوز في الجولتين الماضيتان، إلا أنه لا يزال في موضع حرج ومحل انتقادات، فقد خسر العملاق الأبيض لقب الدوري المصري الممتاز وأصبح بعيداً كل البعد عن تحقيق البطولة، ولعل ذلك أحد أهم الأسباب التي جعلت الفريق محل انتقاد كما أعرب المشجعين عن غضبهم واستياءهم.

وقبل انطلاق مباراة الزمالك اليوم وأسوان، ففي العديد من اللقاءات لمح رئيس مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء المستشار “مرتضي منصور” أن المدير الفني الأجنبي بعد أن فشله في تحقيق الفوز في العديد من مواجهات الزمالك، ربما سيستعين بمدير فني أخر، لكن جميع هذه الأنباء المتناقلة لم يتم تأكيدها من قبل إدارة النادي سواء بالنفي أو بالتأكيد.

ويذكر أن نادي الزمالك حقق فوز ثمين في مواجهته لنادي وادي دجلة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، حيث انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف، فقد سجل اللاعب ستانلي أوهاوشي الهدف الأول في الدقيقة 37 من عمر المباراة، ثم أحرز اللاعب عرفة السيد هدف التعادل في الدقيقة 47، وسجل اللاعب محمد إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 71 من عمر اللقاء.

وفي الجولة الثلاثين حقق الزمالك انتصار صعب على فريق الداخلية بثلاثة أهداف مقابل أربعة، فسجل اللاعب ستانلي أوهاوشي الهدف الأول في الدقيقة 36، وسجل لاعب الداخلية “بنيامين اشيامبونج” هدف التعادل في الدقيقة 41، وبعد مرور 7 دقائق سجل أحمد سمير فرج، وسجل الهدف الثالث اللاعب محمود منصور في الدقيقة 61، وسجل اللاعب صلاح ريكو الهدف الثالث، ليحرز اللاعب أحمد رفعت الهدف الرابع.



القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم وأسوان مباشرة

قناة أون سبورت هي الفضائية المُخول لمتابعيها إمكانية مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان عبر البث المباشر على شاشتها على القمر الصناعي نايل سات، وأيضاً تنقل البث عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديو “يوتيوب”، بصفتها الناقل الحصري في جمهورية مصر العربية لبث جميع مباريات الدوري المصري للموسم 2021، كما وسيتم بدء الأستوديو التحليلي للمباراة قبل موعد انطلاقها بنصف ساعة على أقل تقدير. شكرا