مسلسل نوف الحلقة 18
إجابة معتمدة

مسلسل نوف الحلقة 18، يعرض مسلسل نواف علي الكثير من القنوات والمحطات السنمائية، حيث يتناول هذا المسلسل الكثير من القضايا الهامة والشيقة، والتي حازت علي إعجاب الكثير من المتابعين، بالإضافة الي أننا سنتحدث في هذا المقال علي أحدث الأحداث للحلقة المقبلة 18 من مسلسل نوف، فتابع معنا كل جديد المسلسلات عبر لاين للحلول .

احداث مسلسل نوف الحلقة 18


القصة تدور حول تاجر السيارات المعروف سالم الذي يصر على زواج ابنه الكبير محمد من ابنة عمه اليتيمة نوف التي تعيش في كتف عمها سالم بعد أن فقدت والديها وهي رضيعة. وبعد أيام من عقد القران راودت محمد فكرة الجلوس مع قرينته والتحدث إليها دون علم العائلة، حيث تعتبر العائلة هذا الفعل مشين بحق سمعتها وكرامتها إلا بعد ليلة الزفاف.

 ونظراً لأن نوف تحب محمد كثيراً فقد سمحت له ـ بإلحاح منه ـ بالجلوس معها وتجاذب أطراف الحديث ومع تكرار ذلك فقد حدث ما لا يمكن أن تصفح عنه العائلة، بل وتكرر ذلك الفعل من محمد ونوف على اعتبار إنهما زوجين. 

سافر محمد إلى أميركا بعد أن حقق رغبة والده، ولكن السفر طال حيث مكث هناك أكثر من ثلاثة أشهر. أثناء تلك المدة بدأت علامات الحمل تظهر على نوف، ومع مرور الأيام عاشت نوف في حالة نفسية يرثى لها على اعتبار أن لا أحد يعلم ما تم بينها وبين محمدالا سارة تم الكل علم بالموضوع ولما عرف ابو محمد هدا الامر اصابته نوبة قلبية و مات . 

و في تلك المدة تزوج خلد مع نوف وتظل بدرية اخت محمد تكرهها ويعود محمد من سفره ولكن مع زوجته الأجنبية حيث أبلغ والدته هاتفياً قبل عودته أن تمهد الموضوع لوالده، ولكن والدته لم تفعل وأوهمته بأنها أخبرت والده فقط من أجل أن يعود وفي الاخير محمد يصاب بالايدز و يطلق زوجتة الاجنبية و يموت ويترك ابنتة عند امه و نوف تصبح مجنونة .