مسلسل شباب البومب 7 الحلقة 19
إجابة معتمدة

مسلسل شباب البومب 7 الحلقة 19، مشاهدة الحلقة 19 التاسعة عشر من مسلسل شباب البومب الجزء السابع على قناة روتانا خليجية، حيث قضية وموضوع إجتماعي جديد يتناولها المسلسل الدرامي الكوميدي الساخر شباب البومب الذي يستمر لموسمه السابع على التوالي مُحققا لنجاحات باهرة على مستوى السعودية ودول الخليج، بل سجل مشاهدات من دول غربية، ما أنذر بنجاح هذا العمل الذي يُشارك في نخبة من ألمع نجوم الفن السعودي وفنانين صاعدين.

شباب البومب من أشهر الأعمال الدرامية الكوميدية الساخرة، أصبح هذا المسلسل من أبرز إهتمامات الجمهور الخليجي، فمع نهاية كل حلقة نجد لقطات مُقتطفة سجل الجمهور إعجابهم بها، تحمل مصطلحات أو مواقف مضحكة ومُلفتة، تنتشر على تويتر بشكل واسع، وتشهد تعليقات تُدلل على إقتناع الجمهور بمسلسل شباب البومب.

تدور أحداث مسلسل شباب البومب 7 استكمالا لأجزاء المسلسل السابقة والتي تدور في إطار إستكشات كوميدية مدة كل واحد منها عشرين دقائق، وفي كل حلقة يتم تناول مشكلة مختلفة سواء (إجتماعية، إقتصادية،أو أخلاقية) يعاني منها الشباب العربي والسعودي بشكل خاص.

مسلسل شباب البومب الجزء السابع الحلقة 19 تُشاهدونها حصرياً على قناة روتانا خليجية الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.