مسلسل سك على اخواتك الحلقة 19
إجابة معتمدة

مسلسل سك على اخواتك الحلقة 19، مشاهدة وتحميل الحلقة 19 التاسعة عشر من مسلسل الكوميديا المصري سك على اخواتك بطولة علي ربيع، نجم مسرح مصر، الذي يَدخل المنافسة في الموسم الدرامي الرمضاني من أبوسع أبوابها بعمل ضخم، جاز على إعجاب المشاهد المصري والعربي، هذا وَسجلت حلقات مسلسل سك على إخواتك من الحلقة الأولى حتى ح19 نَسب مشاهدة عالية، تفوقت على مسلسلات وأعمال درامية أخرى تُعرض على شاشات التلفزة.

مسلسل سك على إخواتك يُقدم بطولته نُخبة من ألمع نجوم الفن على رأسهم علي ربيع وصلاح عبدالله، وهنا الزاهد وصبري فواز، وسلوى خطاب، وكريم عفيفي، وعدد من نجوم الفن الصاعدين.

وتدور قصة مسلسل سك على اخواتك في قالب درامي كوميدي حول شاب بسيط ريفي، تهبط عليه ثروة من السماء، حيث يرث فجأة ثروة ضخمة، ويفاجئ بوجود شقيقات له لم يتعرف عليهن من قبل، فيضطر أن يُقيم مع عائلته الثرية الجديدة، مما يوقعه في العديد من المفارقات الكوميدية الطريفة.

تُعرض حلقات مسلسل سك على إخواتك على قناة إم بي سي مصر يومياً طوال أيام شهر رمضان الساعة 6:00 مساءاً، وقناة إم بي سي مصر 2 الساعة 10:00 مساءاً، وقناة السومرية العراقية الساعة 11:15 مساءاً.

مشاهدة الحلقة 19 من مسلسل سك على إخواتك بطولة علي ربيع اليوم الإثنين على إم بي سي مصر 2 الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.