اعمال ليلة الثامن والعشرين من رمضان
إجابة معتمدة
اعمال ليلة الثامن والعشرين من رمضان، في الحديث عن لاعمال المتقبلة لدي الله جل جلاله، والتي تعتبر من اهم الأمور التي تعرفنا بأن هذا الشهر من الأشهر المقدسة في الشريعة الإسلامية، والذي يعو علينا في العام مرة واحدة، فقد كان الرسول عليه أفصل الصلاة والسلام يحسن الصيام، والقيام، والتعبد، والزكاة، والتقرب من الأهل، ومسامحة الأخرين، وقراءة القران، والعدي من الأمور التي تعتبر من الأعمال الحسنة في رمضان، فكلما أقترب أخر الشهر الفضيل، يزيد التسارع من اجل التقرب من عرش الرحمان، والحصول علي الأجر العظيم من الأعمال التي تقوم بها خلال الشهر الفضيل.

لذلك علي كل انسان مسلم أن يبحث عن خير الأعمال، وخصوص خلال العشر الأواخر من رمضان لما فيها من أجر عظيم لكل من احسن القيام فيها، والتعبد، والتقرب من الله جل جلاله.

فمن ضمن أهم الأعمل التي تقام في اليوم الثامن والعشرين، ما نقدمه لكم من خلال النقاط التاية

ورد عن اهل العلم انه من صلي 6 ركعات من اجل الله بنية خالصة لوجه، ويقرأ فيها أية الكرسي عشرا، والكوثر عشر، وقل هو الله احد عشر فتحت له طاق في الجنة.

أيكم دعاء اليوم الثامن والعشرين من الشهر الفضيل(( اَللّـهُمَّ وَفِّرْ حَظّي فيهِ مِنَ النَّوافِلِ، وَاَكْرِمْني فيهِ بِاِحْضارِ الْمَسائِلِ، وَقَرِّبْ فيهِ وَسيلَتى اِلَيْكَ مِنْ بَيْنِ الْوَسائِلِ، يا مَنْ لا يَشْغَلُهُ اِلْحـاحُ الْمُلِحّينَ)))