تم تكريم تخبة العود ضمن اكثر 100 علامة تجارية في المملكة للمرة
إجابة معتمدة

تم تكريم تخبة العود ضمن اكثر 100 علامة تجارية في المملكة للمرة ال ..... على التوالي، وهو واحد من الألاسئلة الرمضانية الخاصة في مسابقة نخبة العود، و التي ترصد جائزة لعا و هي عبارة عن سيارة مرسيدس، و يوجد العديد من الأسئلة التي يمكن المشاركة بها في مسابقات رمضان التي تخدمها سلسلة محلات نخبة العود و التي تعتبر من اكبر و أضخم سلسلة محلات عطور في الخليج العربي بل في العالم العربي ككل، و توفر مجموعة كبيرة و متنوعة من أنواع العطور التي تمتاز بالطابع الشرقي و التي تتناسب مع مختلف الأذواق، و توجد العديد من أنواع العطور التي تتناسب مع مختلف الممناسبات الرسمية أو الاحتفالات الخاصة في الزبائن.

تم تكريم تخبة العود ضمن اكثر 100 علامة تجارية في المملكة للمرة ال ..... على التوالي

و يبحث العديد من الأشخاص عن حل اللسؤالب الذي تم طرحه في المسابقة الرمضانية و التي توفر للمتسابقين الفرصة في الدخول عل سحب سيارة مرسيدس، و التي تعتبر من أكبر الجوائز التي يتم تقديمها في مسابقات شهر رمضان المبارك، حيث و قد تم بالفعل السحب على السيارة الأولى في المسابقة و العديد من الجوائز النقدية و العينية التي تم الفز بها في مسابقات شهر رمضان المبارك التي تقدمها سلسلة محلات عطور نخبة العود، و التي تتواصل من أول يوم من أيام شهر رمضان المبارك، و توفر المسابقة من خلال السؤال تم تكريم تخبة العود ضمن اكثر 100 علامة تجارية في المملكة للمرة ال ..... على التوالي خيارات :

الثانية

الثالثة 

الرابعة

و أما الاجابة الصحيحة على سؤال تم تكريم تخبة العود ضمن اكثر 100 علامة تجارية في المملكة للمرة ال ..... على التوالي الخاص في المسابقة هو : 
(( الرابعة ))